طريقة الدفع

فارماديجيتأو « On » أو « We » أو « Our » تشير إلى pharmadigit.dz ، التي تدير منصة تجارة إلكترونية جزائرية بنسبة 100٪ تتكون من موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف المحمول ، بالإضافة إلى التوصيل والدفع لبيع الأدوية الطبية مواد ومنتجات الصحة والعافية والجمال في الجزائر.

  • تحكم هذه الشروط والأحكام بشكل حصري العلاقة التعاقدية بين pharmadigit وأي شخص يتشاور مع موقع pharmadigit.dz أو يرغب في إجراء عمليات شراء على الموقع أو خدمات أخرى.
  • باستخدام موقعنا ، فإنك تقبل هذه الشروط والأحكام وتوافق على احترام وقبول شروط وأحكام البيع دون تحفظ ، وتلك الخاصة بكل طلب تم تقديمه وتأكيده على موقع pharmadigit.dz
  • في حالة عدم امتثال العميل لـ GCS ، يفقد الأخير جميع حقوقه في ضوء المطالبات التي قد يحتاجها.
يمكن للعميل التعرف على الخصائص الأساسية للمنتجات التي يرغب في شرائها من خلال الرجوع إلى المعلومات التعاقدية المسبقة التي يرسلها pharmadigit.dz قبل أي طلب. يتم تقديم الرسوم التوضيحية للمنتجات على سبيل التوضيح. سيبذل موقع pharmadigit.dz قصارى جهده لتحديث الرسوم التوضيحية للمنتجات المعروضة للبيع على الموقع بانتظام. يتم تقديم المنتجات وتسليمها في حدود المخزونات المتاحة ، ويتطور كتالوج منتجات pharmadigit.dz باستمرار.

4. السعر

تقدم لك Pharmadigit أفضل قيمة مقابل المال ، والأسعار المعروضة على موقعنا ثابتة وتخضع للتغييرات المحتملة في أي وقت من أجل إرضائك.

في حالة وجود عرض ترويجي ، تتعهد Pharmadigit بتطبيق هذا الترويج على أي طلب يتم تقديمه خلال فترة الإعلان الذي تم إجراؤه للترويج.

لا يشمل سعر بيع المنتجات تكاليف التسليم ، والتي يتم تحرير فواتير بها بالإضافة إلى السعر.

5. ترتيب

1- لتقديم طلب على pharmadigit.dz ، ما عليك سوى إرسال طلبك مباشرة على موقعنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني تلخص مشترياتك بالإضافة إلى جميع تفاصيل التسليم وطريقة الدفع.
2- بمجرد تقديم طلبك ، يتصل بك مدير العملاء عبر الهاتف لتأكيد طلبك. ومع ذلك ، ننصحك بأخذ زمام المبادرة لتأكيد طلبك بنفسك عن طريق الاتصال بنا على 0540 28 00 15 من أجل تسريع عملية تحضير طلبك وإرساله.
3- التأكيد عبر الهاتف إلزامي وصالح للطلب الأول فقط. بمجرد التسليم ، سيتم التحقق من صحة حسابك وسيتم التحقق من صحة الطلبات التالية تلقائيًا بواسطة النظام.
4- بمجرد إرسال الطلب ، لن يكون العميل قادرًا على إلغاء طلبه.
5- تحتفظ Pharmadigit بالحق في إلغاء طلبك لأي سبب مشروع في الحالات التالية على وجه الخصوص:

  • لم يؤكد العميل طلبه.
  • لا يستجيب العميل لمحاولات الاتصال من قسم خدمة العملاء لدينا.
  • لم يستجب العميل لتسليم طلب سابق.
  • الاشتباه في الاحتيال أو عدم مصداقية العميل (عنوان أو ملف تعريف غير صحيح).

6. الدفع

لتسهيل حياتك ، تقدم pharmadigit طريقتين للدفع: 1- الدفع عند الاستلام: يمكنك الدفع مقابل طلبك في الفضاء عند التسليم ، طريقة الدفع هذه متوفرة في جميع أنحاء الجزائر. 2- الدفع بالقسائم: يمكنك الدفع مقابل كل أو جزء من طلبك باستخدام « القسائم » الصادرة عن موقعنا.

7. التسليم

سيتم إرسال وتسليم جميع طلباتك من قبل شركة متخصصة في تسليم الطرود وتلك في جميع أنحاء التراب الجزائري. يتم لفت انتباه العميل إلى شروط التسليم التالية:

1-سيتم توصيل طلبك إلى العنوان المذكور أثناء طلبك ، أي منزلك أو مكان عملك ، إلا في حالة منطقة نائية أو تخدمها شركات التوصيل المتعاقد معها موقعنا.

2-في حالة غياب العميل بعد تأكيد طلبه أو عدم الاستجابة للمكالمات الواردة من وكيل التوصيل ، فمن مسؤولية العميل إطلاعنا على الموقف مسبقًا وفي أسرع وقت ممكن.

3- في حالة فشل التسليم لغياب العميل أو عدم الاستجابة للمكالمات أو عدم التوفر ، سيقوم الوكيل المسؤول عن الحزمة الخاصة بك بمحاولة توصيل ثانية. إذا ثبت أيضًا عدم نجاح هذا الأخير للأسباب نفسها المذكورة أعلاه ، فسيتم إلغاء الطلب تلقائيًا.

4- سيؤدي عدم وجود دليل واضح وصالح بعد فشل التسليم إلى تعليق حسابك أو حتى فقدان نقاط الولاء الخاصة بك.

5- من أجل تجنب تعليق حسابك ، يتعين على العميل إبلاغنا في أقرب وقت ممكن بأي غياب أو مشكلة تتعلق بالتسليم من أجل تنظيم محاولة توصيل جديدة خلال فترة لا تتجاوز 48 ساعة.

6- لا يمكن تسليم الطلب إلا إذا دفع العميل جميع مشترياته وتلك بغض النظر عن طريقة الدفع المختارة.

7- لا تستطيع شركة pharmadigit ، بالتعاون مع شركاء التوصيل ، تحت أي ظرف من الظروف ضمان وقت تسليم دقيق لطلبك ، ومع ذلك ، فإننا نشجعك على إعلامنا بتفضيلاتك لتجنب أي إزعاج لجميع الأطراف المعنية.

ملاحظات هامة:

  • يتعهد العميل بالتحقق من مطابقة المنتج عند التسليم. يجب أن يكون أي خطأ في التسليم يتعلق بالطلب موضوع شكوى خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة من تاريخ التسليم إلى الرقم: 0560 28 00 15.
  • يتم شحن جميع الطلبات المقدمة على موقعنا في عبوات محكمة الغلق ومغلقة جيدًا. تقع على عاتق العميل مسؤولية عدم قبول أي حزمة مفتوحة أو مستخدمة بالفعل. خلاف ذلك ، يفقد العميل جميع حقوق الشكوى.
  • تقع على عاتق العميل مسؤولية الاتصال بنا للإبلاغ عن أي تأخير أو سوء إدارة لتسليم طلبه ، وإلا سيتم إلغاء مشترياته وستفقد جميع حقوق إعادة الطلب على موقعنا.
  • يتم تضمين تكاليف التسليم في المبلغ الإجمالي الذي يتعين دفعه المذكور على ملصق الطرد الخاص به. لا يجوز تحت أي ظرف من الظروف أن يطلب وكيل التوصيل تكاليف إضافية من العميل في وقت التسليم والدفع 0560 28 00 15.

8. القسيمة

كجزء من إرضاء عملائنا وتقريبنا منك ، يتم تقديم أكواد الخصم لعملائنا الأكثر ولاءً.
تتيح لك هذه القسيمة (القسيمة) توفير المال والاستفادة من أفضل العروض في السوق من خلال الاستفادة من تخفيضات الأسعار على موقعنا.
تخضع أكواد الخصم (القسائم) للقواعد التالية:

1- يمكن تقديم قسائم الخصم هذه في أي وقت للعملاء بناءً على عروضنا وعروضنا الترويجية ولكن أيضًا للعملاء المخلصين الذين يقومون بالعديد من عمليات الشراء على موقعنا.

2- يمكن استخدام قسيمة الخصم مرة واحدة فقط ، وبالتالي لن تكون سارية المفعول بعد استهلاكها.

3- يمكن أن تكون القسيمة عبارة عن قسيمة تخفيض على شكل نسبة (مثال: تخفيض بنسبة 10٪ على طلبك) أو مبلغ محدد (مثال: تخفيض 500 دينار جزائري على المبلغ الإجمالي لعملية الشراء).

4- الكوبونات لا تنطبق على تكاليف التوصيل.

5- لا يمكن استخدام بعض كوبونات الخصم إلا في عمليات الشراء التي تتم بواسطة حساب العميل الذي تم عرض رمز الخصم وتسجيله من أجله.

6- يمكن استخدام بعض القسائم فقط لفئة معينة أو منتج معين أو فترة محددة. ومع ذلك ، القسائم الأخرى قابلة للتطبيق على أي عملية شراء.

7- الكوبونات ، من وجهة نظر تجارية ، سرية ويتم توفيرها للمستفيد بطريقة سرية.

9. العوائد والمبالغ المستردة

نحن ملتزمون بأن نقدم لك إمكانية إرجاع أو استرداد المنتجات المشتراة على موقعنا في غضون 24 ساعة من استلام طلبك من أجل طلب إرجاع المنتجات المشتراة وتلك لغرض طلب استبدال أو استرداد المبلغ. أنفق.

لا يحق للعميل الاستفادة من هذه الخدمة إلا إذا استوفى طلبه جميع الشروط التالية:

1- لا تتجاوز 24 ساعة بعد استلام مشترياتك.

2- يجب أن يكون المنتج في عبوته الأصلية مع بطاقة السعر / الماركة

3- يجب عدم استخدام المنتج أو ارتداؤه أو غسله.

4- يجب أن تكون العبوة مغلفة جيدًا ومغلقة قبل الشحن.

5- ألا يكون المنتج ضمن قائمة المنتجات غير القابلة للإرجاع (مستحضرات التجميل – مستحضرات التجميل والعناية بالجسم)

6- في حالة وجود خطأ في الطلب أو عيوب في التصنيع على المنتجات الإلكترونية ، يجب على العميل إخطارنا خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة من استلام طلبه.

10. ضمان المنتج

بعض المنتجات المعروضة للبيع على موقعنا تستفيد pharmadigit.dz من ضمان تعاقدي يسمى « ضمان الشركة المصنعة » الممنوح من المورد أو الشركة المصنعة للمنتج ، والذي لا يعتبر pharmadigit.dz طرفًا فيه.

يشار إلى وجود ضمان الشركة المصنعة هذا في ورقة المنتج التي تظهر على الموقع. إذا كنت ترغب في استخدام ضمان الشركة المصنعة ، فيرجى إخبارنا عند الاتصال بخدمة العملاء أو عند تقديم شكوى.

لتتمكن من الاستفادة من ضمان الشركة المصنعة ، يجب عليك الاحتفاظ بفاتورة الشراء. في حالة عدم تقديم هذه الوثيقة والمعلومات ، يجوز للمورد أو الشركة المصنعة للمنتج رفض تنفيذ الضمان الخاص به.

لممارسة ضمان الشركة المصنعة ، تقع على عاتقك مسؤولية الرجوع إلى شروط تطبيق ضمان الشركة المصنعة الموجودة بشكل عام في الصندوق الذي يحتوي على المنتج.

11. حماية البيانات

يوافق المشترون على معالجة بياناتهم الشخصية وفقًا لشروط سياسة الخصوصية وحماية البيانات الخاصة بـ pharmadigit وإشعار ملفات تعريف الارتباط المتاح على موقعنا.

ستعالج Pharmadigest جميع البيانات الشخصية التي تم الحصول عليها من خلال الخدمات المرتبطة بها وفقًا لشروط سياسة الخصوصية وحماية البيانات وإشعار ملفات تعريف الارتباط.

البائعون مسؤولون بشكل مباشر أمام المشترين عن أي إساءة استخدام لبياناتهم الشخصية ولا يتحمل pharmadigit أي مسؤولية تجاه المشترين فيما يتعلق بأي إساءة استخدام لبياناتهم الشخصية من قبل البائعين.

Panier
Wishlist
Recently Viewed
Categories